الأربعاء، 14 سبتمبر 2016

الريال يقلب الطاولة على لشبونة بهدفين قاتلين في الأنفاس الأخيرة من المباراة

morata%d9%85%d9%88%d8%b1%d8%a7%d8%aa%d8%a7-%d8%a7

تقرير المنبر الرياضي :

في أولى مبارياته ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، تمكن ريال مدريد من اقتناص ثلاث نقط ثمينة بشق الأنفس، و كانت على حساب ضيفه سبورتينغ لشبونة ب 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء في إطار منافسات المجموعة السادسة.

بداية المباراة كانت لصالح الضيوف الذين قاموا بعدة محاولات خطيرة، لاسيما من طرف برونو سيزار و أدريان سيلفا و جيلسون مارتينيز، الذين هددوا مرمى كيكو كاسياس بتسديدات قوية. و لم يستفق الفريق الملكي إلا بعد مرور 28 دقيقة عندما سدد رونالدو كرة قوية حولها حارس لشبونة إلى الركنية، ليعود نجم الريال في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول لتهديد الضيوف عن طريق ركلة حرة مرت فوق العارضة.

الشوط الثاني لم يكن عقيما كسابقه، حيث تمكن برونو سيزار من توقيع الهدف الأول للسبورتينغ بعد مرور دقيقيتين فقط من البداية، و عاد هذا الأخير في الدقيقة 54 ليهدد مرمى كاسيا  إلا أن كرته ذهبت سهلة في يد الحارس. محاولا تسجيل هدف التعادل، الريال رد عن طريق التسديد من بعيد خاصة بواسطة غاريث بيل و كريستيانو ، هذا الأخير نجح في تسجيل هدف التعادل في الدققة 89 من ركلة حرة بديعة قبل أن يسجل البديل موراتا هدف الخلاص القاتل في الأنفاس الأخيرة من المباراة.



from المنبر الرياضي http://ift.tt/2cyhuhN
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا