الأربعاء، 28 سبتمبر 2016

الريال يتعادل مع دورتموند في مبارته الثانية ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا

gareth-bale

تقرير المنبر الرياضي :

انتهت المباراة التي جمعت اليوم (الثلاثاء) بين بروسيا دورتموند الألماني و ضيفه الإسباني ريال مدريد بملعب سيغنال إدونا بارك، بهدفين في كل شبكة، و ذلك ضمن منافسات المرحلة الثانية من منافسات المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

تفاصيل المباراة حملت توقيع رونالدو للهدف الأول في الدقيقة 17 بعد مترابطات سريعة من لاعبي ريال مدريد و تمريرة بالكعب من غاريث بيل أنهاها الدون في شباك الحارس بوركي. و قبيل نهاية الشوط الأول تمكن أصحاب الأرض من تعديل النتيجة بواسطة أوباميانغ الذي سدد كرة حولها مدافع الريال فاران و استقرت في شباك المتألق كيلور نافاس الذي صد العديد من المحاولات الخطيرة.

في الشوط الثاني، كفر الفرنسي عن خطئه بسجيله لهدف التقدم للريال، من كرة مرتدة من العارضة، سددها زميله كريم بنزيمة، غير أن مدافع الريال فشل مرة أخرى في التعامل مع هجمة لدورتموند في الدقيقة 87 ليسدد شورليه كرة هزت شباك نافاس من جديد، لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة الثانية ضمن نفس المجموعة عرفت انتصار سبورتينغ لشبونة على ليجيا وارسو البولندي بهدفين دون مقابل، ليتقاسم الريال و دورتموند صدارة المجموعة الثانية بأربع نقاط، في حين يحتل لشبونة المركز الثاني بثلاث نقاط، اما فريق ليغيا وارسو فيقبع في المركز الأخير بصفر نقطة.



from المنبر الرياضي http://ift.tt/2dpMl5M
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليقك يهمنا اترك لنا كلمات و شكرا